الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صفات برج السرطان
الثلاثاء أبريل 08, 2014 5:39 am من طرف محمد ابراهيم صلاح الدين

» ^^المسلسل الكورى الرائع sad love story ^^
الأحد مارس 31, 2013 3:45 pm من طرف bssams

» مسلسل Green Rose الاكثرر رمن رائع
السبت فبراير 11, 2012 10:32 am من طرف شهقة ترف

» مسلسلى المفضل stairway to heaven
السبت يناير 07, 2012 10:18 am من طرف بشرى علي

» حصرى الفليم الكورى الرومانسى الكوميدى My Boyfriend is Type- B 2005
الخميس مارس 24, 2011 2:12 am من طرف مستحيل انساك

» ماسنجر شباب امة محمد
الجمعة مارس 11, 2011 11:52 am من طرف امير الاحزان

» الدراما الكورية Fantasy Couple
الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:45 pm من طرف dourhani2010

» تقرير وروابط المسلسل الشهير ALOVE TO KUILL
الخميس يوليو 29, 2010 3:57 am من طرف حبوه

» تعالوااااااااااشوفواااااااا اشاعة رقم سبعه.......
السبت يوليو 24, 2010 4:31 am من طرف snow white

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ma_vie
 
مدحت العدل
 
hanen_2008
 
sasa120041
 
NOAA
 
ميدو مشاكل
 
NEMO
 
OSOS
 
ســـندريــلا
 
MBAAAS
 

شاطر | 
 

 اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asdcat17
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 126
العمر : 25
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : رايق
المهنة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 6:17 pm

هل تفضل أن تكـــون قلم رصاص أم قلم حبر ؟؟؟

نفضــل كثيــرا استخـدام القلــم الـرصــاص ليـس لجمـاله بــل

لأنـه يمسـح الأخطـاء خلفـه اذا أخطــأ !!

ولأنــه بامكاننــا أن نعيـدفعـاليته في الكتـابه عنـدما

نبـريـه ليعـود حــادا..

أمــا قلــم الحبــر نكتــب به ونخطـئ ولكن لايمكنناأن نمســح

خطأنا اذا أخطأنـا .. فنضطــر الى استخدام المـزيل لتغطيـة خطأنا

فنشـوه بذلك صفحــات دفاترناوقـد نلجـأ الى تمـزيق تلك الورقه

لنتخلص من شكلها المشـوه..

بعض البشر مثل قلم الرصاص عندما يخطىء يتحمل خطاياه و يعترف ..

يمسح و يكتب من جديد ...

من لا يخطىء لا يتعلم، و من لا يتعلم من خطاياه سيأتي

عليه يوم و تنتهي ممحاته و لن يجد ما يمحو خطاياه

صحيح وجود الممحاة في قلم الرصاص شيء مهم بل أساسي

و لكن قلة إستخدامها يدل على الشموخ و الذكاء في التعامل

و التعلم سريعاً من الخطايا و عدم الوقوع فيها مرة ثانية..

**

والبعض منا كقلم الحبر ...يكابر في خطئه ..فلا يعود عنه

ولا يعترف به ..يحاول أن يخفي أخطاءه ...ويتهرب

منها ...ولكن ما النتيجة ؟؟

صحيح أن قلم الحبر ثابت لا يتغير ..يحمل معنى للقوة والثبات

والثقة ...ولكنها الثقة المزيفة التي

سرعان ما تجلوها قطرة ماء قد تسقط عليه ....لينتهي ...


من هنــا يبــدأ النقــاش ..!؟!

هـــل تفضـل أن تكـون قلــم رصــاص ؟! أم قلـــم حبـــر ؟!



انا بالنسبة لي ...
فارغب ان اكون قلما حبر
لانى استفيد من الخطا عندما اخطاة ولا اكررة


فاذا كنت قلما رصاصا


فكيف اذن ساتعلم من اخطائى

بانتظار ردودكم وتفاعلكم مع موضوعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ma_vie
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 1527
العمر : 25
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : نص ونص
المهنة : 0
رقم العضوية : 1
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:25 am

سؤالك حلو اوووووووووووى
وموضوعك جميل
ولله رايى بردو زيك قلم حبر امال حنتعلم ازاى من تجاربنا
لازم يكون فى اخطاء ليها اثر عشان نقدر نتعلم
ومينفعش تكون اخطاءنا تتكتب بالقلم الرصاص
مع ان الرصاص ممكن يتمسح بس بردو باردادتنا ممكن نسمح الحبر كمان
شكرا ليكى يا هبة لطرحك الموضوع دة

_________________



من لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anahrdawebokra.ahlamontada.net
hanen_2008
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد الرسائل : 591
المهنة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 17, 2008 12:48 pm

القلم الرصاص سريع مندفع كثيرا ما يقع فى الاخطاء
اما القلم الحبر لانه يعلم انه اذا اخطا فمن الصعب محو الخطا
فهو هادىء رزين يفكر جيدا قبل ان يسطر خطا حتى لا يقع فى الخطا
اتمنى ان اصبح مثل القلم الحبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NOAA
عضو ممتاز
عضو ممتاز


انثى
عدد الرسائل : 432
المهنة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 17, 2008 3:15 pm

كل منا يتمنى ان يصبح قلم حبر
وان كان بالفعل قلم حبر ولم يعلم
ميرسى هبه لطرح الموضوع الجميل ده
وانا اتمنى اشد الامنية ان اصيرقلم حبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
asdcat17
عضو فعال
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 126
العمر : 25
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : رايق
المهنة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 17, 2008 3:26 pm

شكرا لردوكوا على الموضوع بانتظار تفاعل باقى الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasa120041
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 542
المهنة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 13, 2008 7:43 am

انا اجب اكون قلم جاف علشان ممسحش اخطائي وتفضل امامي دائما كي لا اكررها مرة اخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NEMO
عضو ممتاز
عضو ممتاز


انثى
عدد الرسائل : 305
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ميه ميه
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:33 am

انا بقى اتمنى اكون قلم رصاص....
لانى لما اعمل حاجه غلط بحب امسحها من حياتي تماما و انساها...
شكراااااااااااااااا يا هبه الموضوع راااااااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayman



ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 29
العمل/الترفيه : cairo university
المزاج : 100/100
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت نوفمبر 15, 2008 11:36 am

اشكرك على الموضوع واعتقد انى ارى نفسى فى القلم الحبر
لاسباب كثيرة وأحد هذه الاسباب المثل الشعبى الزى يقول:
(الانسان مبيتعلمش ببلاش)
فيما معناه قيمة الخطأ تشعر بيه بقوة لذلك لا تنساه.
وكذلك القلم الحبر عندما تخطأ صعب محو لذلك تتذكر اخطأك بقوة.
( وكذلك انا).....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://memo.mazikaraby.com
 
اتفضل ان تصبح قلم حبر ام قلم رصاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امة محمد :: منتديات التلاقى :: منتدى القضايا الساخنة والنقاش-
انتقل الى: